الجمعة 26 ابريل 2024

غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية «كفن عين شمس»

محكمة

الجريمة24-10-2021 | 17:47

هايدي شعبان

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة، بالعباسية، غدا الاثنين، أولى جلسات محاكمة المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميا ب"كفن عين شمس".

ضمت تحقيقات القضية رقم 4219 لسنة 2021 عين شمس، حبس كل من المتهمين "عز الدين ن، ومراد ن، وقايد ع، وممدوح ک، ونادي س، وصباح أ، ومنى ن، وعبدالمنعم إ، ومصطفى ع".

وأفادت التحقيقات في القضية أن المتهمين أجبروا المجني عليهم على تقبيل يدي وقدمي والدتهم، وطلب العفو منها، ثم أشهروا في وجوههم مرة أخرى بنادق آلية وخرطوش ومسدسًا وهددوهم بالقتل، وأجبروهم على تقديم الكفن، والتقطوا صورا

ومقاطع فيديو لهم، قبل أن يطلقوا سراحهم بعد فترة من احتجازهم نزولًا على طلب أحد الوسطاء، بقصد إهانتهم واستعراض القوة والسطوة عليهم، كما تعدوا عليهم بالسب والتهديد بالقتل.

وبينت التحقيقات أن الواقعة بدأت باستعراض القوة على عاملين في مركب نيلية يملكها المجني عليهم الثلاثة، وروعوا من فيها وأتلفوها، فأُبلغت الشرطة بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة بها، فأمرت بضبط المتهمين وإحضارهم، وبعد علم أحد

المتهمين بذلك، خطف وآخرون معه عاملًا بالمركب بدافع الانتقام، فحاول وسطاء إنهاء النزاع بين الطرفين ولكنهما رفضا الصلح بينهما، وبعد إخطار الشرطة بذلك، هددت عائلة المتهمين، عائلة المجني عليهم، بإيذائهم هم وذويهم وقتلهم وحرق المركب.

Dr.Randa
Dr.Radwa

الاكثر قراءة