الجمعة 26 ابريل 2024

لايف سيشن .. حماقي يستعد لتوقيع ألبوم «يا فاتني» .. الثلاثاء

حماقي

فن24-10-2021 | 15:35

نورهان اسامة

يستعد الفنان محمد حماقي لتوقيع ألبومه الجديد "يا فاتني"، والذي طرحه كاملاً مؤخرًا، كما طرح أغنيتين إضافيتين علي الألبوم، واعتبرهم هدية للجمهور.

وشارك الفنان محمد حماقي عبر "إنتسجرام"، البوستر الرسمي لـ "اللابف سيشن" الخاص به، والذي من المقرر أن يطل علي جمهوره من خلاله عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق: "استنوني يوم الثلاثاء الساعة 7 بالليل، في لايف سيشن علي انستجرام.. لتوقيع الألبوم! هختار 10 من الكومنتس على الپوست ده وعلى اللايڤ يشاركوني السيشن ندردش مع بعض شوية وأمضيلهم على پوستر الألبوم يا فاتني".

وطرح حماقي أخيرًا، ألبومه الجديد كاملاً " يا فاتني"، على قناته الرسمية على "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى الإلكترونية.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

ويضم الألبوم 14 أغنية وهي:"يا فاتنى، عرض مستمر، زيها مين، متعودناش، بنفارق، لو هتسيب، مش قادر انسى، يا نسيم، تاك، عايزك تسمعنى، طالع موضة ، ظلمونى، ليلة من لياليك".

ويتعاون حماقي، في ألبوم "يا فاتني"، مع نخبة من الشعراء والملحنين، أبرزهم أمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد إبراهيم، وعمرو مصطفى، وعزيز الشافعي، وتميم، وتوما، وطارق مدكور.

"يا فاتني"، هي أغنية ألبوم محمد حماقي الرئيسية، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع وميكس توما ديجيتال، وماستر طارق مدكور، وجيتار مصطفى نصر.

وجاءت أغنية "نادانا" أول هدية من ألبوم "يا فاتني" والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان محمد رحيم، ليتفاجأ الجمهور بعدها بطرحه أغنية "لا ملامة" الهدية الثانية علي الألبوم، من كلمات تامر حسين، ألحان محمد رحيم، توزيع تميم.

Dr.Randa
Dr.Radwa