الأحد 28 نوفمبر 2021

بنفس الحروف.. أب وأم يبهرون الجميع بتسمية أطفالهم الـ11 بأسماء مختلفة

الأطفال والأب والأم

الهلال لايت 22-10-2021 | 00:49

ميادة عبد الناصر

يريد كل شخص أن يجعل من أبنائه شخصيات مميزه بأى شكل حتى لو كان ذلك من خلال اختيارهم لأسماءهم ولهذا السبب اشتهر زوجان في بلجيكا بإعطاء أبنائهم ال11 أسماء أولية  بناءً على أشكال مختلفة من أربعة أحرف فقط من الأبجدية - A و E و L و X، وذلك حسب ما نشر موقع "أوديتى سنترال" الأمريكى.

جويني بلانكارت ومارينو فانينو هما والدان لأحد عشر طفلاً وهم سبع فتيات وأربعة أولاد و جميعهم لديهم أسماء مكونة من أربعة أحرف ونفس الأحرف الأربعة في الواقع. وعلى الرغم من وجود 26 حرفًا في الأبجدية للعمل معها ، بعد جعل الأبجدية الأولى للأطفال أليكس وأكسيل ، كان للوالدين الوحي وقررا استخدام الأحرف A و E و L و X لتسمية أطفالهم الآخرين.

ولأن كلاهما يريد عائلة كبيرة ، فقد انتهى بهما الأمر إلى استخدام أشكال مختلفة من تلك الأحرف الأربعة لتسمية أطفالهم التسعة التاليين أيضًا ، ويخططون لفعل الشيء نفسه عندما يولد طفلهما الثاني عشر العام المقبل.

قال جويني: "اعتقدنا أن أليكس كان اسمًا أوليًا رائعًا ثم اتصلنا بطفلنا الثاني أكسل وقد أدركنا أنهما نفس الحروف ، لذلك قررنا الاستمرار على هذا النحو.

على الرغم من تسمية أطفال الزوجين البلجيكيين باسم Alex و Axel و Xela و Lexa و Xael و Xeal و Exla و Leax و Xale و Elax و Alxe ، يدعي الوالدان أن الحصول على أسمائهما بالشكل الصحيح ليس بهذه الصعوبة.

فهى قصة مختلفة بالنسبة للمعلمين ، خاصة مع خمسة من أطفالهم يدرسون في نفس المدرسة.

في أبريل من العام المقبل ، سوف يستقبل جويني ومارينو طفلهما الثاني عشر  ، ويخططان للحفاظ على نفس تقليد التسمية كما كان من قبل.

نظرًا لأن الأحرف الأربعة تسمح بـ 24 اسمًا أوليًا مختلفًا ، فلديهم 13 نوعًا مختلفًا للاختيار من بينها.

تصدرت تقليد تسمية الطفل الغريب لجويني ومارينو عناوين الأخبار لأول مرة قبل عامين ، عندما أنجبا تسعة أطفال. لقد كانوا مشغولين منذ ذلك الحين ، والآن هم في الأخبار مرة أخرى.