الإثنين 29 نوفمبر 2021

بالمغافلة .. حبس المتهمة بسرقة عملات أجنبية من شقة بالبساتين

حبس المتهمه

الجريمة16-10-2021 | 15:49

هايدي شعبان

أمرت جهات التحقيق بالبساتين بحبس المتهمة بسرقة عملات أجنبية ومجوهرات من داخل شقة متبعة أسلوب "المغافلة" بمنطقة البساتين 4 أيام على ذمة التحقيقات .

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة أخطارا من المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة البساتين مفاده تلقيه بلاغا من أحد المواطنين ، مقيم بدائرة القسم، بصحبة والدته وشقيقته بإكتشافه سرقة (عملات أجنبية - مجوهرات خاص بشقيقته) من داخل الشقة سكنه ، وإتهم (نجلة حارس العقار ، مقيمة بمحل البلاغ) بإرتكاب الواقعة. بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة ، وأن المشكو فى حقها وراء إرتكاب الواقعة .

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها ، وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة ، حيث تمكنت من الإستيلاء على المسروقات المشار إليها بأسلوب " المغافلة " على فترات مستغلة طبيعة عملها لدى المجنى عليه ، كما أضافت بقيامها بتغيير العملات الأجنبية المستولى عليها إلى الجنيه المصرى من خلال أحد مكاتب الصرافة الكائنة بدائرة القسم، وإنفاقها فى شراء مشغولات ذهبية ومتعلقات شخصية ، وتم بإرشادها ضبط ( المشغولات الذهبية والمتعلقات الشخصية المشار إليها – المجوهرات المستولى عليها – جزء من العملات الأجنبية المستولى عليها) ، كما أقرت بإنفاقها باقى المبالغ المالية على متطلباتها الشخصية ، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات ، وإتهمها بالسرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.