الإثنين 29 نوفمبر 2021

منة شلبي في إطلالة ساحرة من مهرجان الجونة السينمائي

منة شلبي

فن16-10-2021 | 13:18

هنادي محمود

ظهرت الفنانة منة شلبي في صور جديدة خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

ونشرت منة شلبي صورا لها عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وعلقت عليه قائلة: "من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Menna Shalaby (@mennashalaby)

في سياق أخر،  كانت الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون المسئولة عن توزيع جوائز الإيمي، قد أعلنت عن قائمتها السنوية للأعمال المرشحة لنيل أعلى تكريم في مجال الدراما والتلفزيون من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت أكاديمية "الإيمي" قائمة ترشيحاتها اليوم، التي ضمن 44 ترشيحا في 11 فئة من 24 دولة وفقا لموقعها الرسمي.. والتي ضمت اسم منة شلبي.

وأعربت منة عن سعادتها الشديدة بترشيحها الأول لجوائز الإيمي عن دورها  بمسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" بحسب موقع الجائزة الرسمي، وتعتبر منة شلبي هي الممثلة المصرية والعربية الأولى التي تترشح لهذه الجائزة.

 "في كل أسبوع يوم جمعة" تدور أحداثه  حول ليلى ذات الماضي المجهول،  والتي تضطر للعيش مع عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله زوجة له بموجب صفقة، حيث تحدث سلسلة من الجرائم البشعة كل يوم جمعة في مكان معيشتهما.

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" من بطولة آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، عارفة عبدالرسول، وهو عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، سمر عبد الناصر، محمد هشام عبية، ومن إخراج محمد شاكر.