الجمعة 22 اكتوبر 2021

عاري الصدر.. إطلالة جريئة لـ روبي تشعل إنستجرام (صور)

روبي

فن13-10-2021 | 23:08

حسام يونس

خضعت الفنانة روبي، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستان باللون الفيروزي، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

ونشرت روبي الصور عبر حسابها الخاص على "إنستجرام"، ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، حيث علق أحدهم قائلاً: "قمر"، وقال آخر: "عسل"، وعلق ثالث: "بحبك يا فنانة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

ووعلى صعيد أخر، عُرض لـ روبي مؤخراً مسلسل "شقة 6" الذي تم عرضة على منصة  شاهد الإلكترونية، وتدور أحداث العمل في إطار الغموض والتشويق، حيث يفاجئ سكان العقار بحدوث أشياء غريبة بشقة 6، والعمل من بطولة سيد رجب، شريف سلامة، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، حمزة العيلي، ملك قورة، أحمد حاتم، رحاب الجمل، أحمد بدير، هاني عادل والسيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

كما طرح روبي مؤخراً أغنية تحمل أسم "لازقة خفاش"، على قناتها الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وحققت الأغنية نحاجاً كبيراً، إذ وصلت نسبة مشاهدتها نحو 950 ألف مشاهد بعد شهر من عرضها، والأغنية كلمات صابر كمال، الحان بلال سرور، الترتيبات أحمد عادل، ميكس آند ماستر ماهر صلاح.

وتقول كلمات الأغنية: "وانا اقول لا مايعملهاش ده لازقلى لازقة خفاش..قمت بقى انت عاملى مفاجئة وبعتنى بيعه من ام بلاش..وانا اقول لا مايعملهاش ده لازقلى لازقة خفاش..قمت بقى انت عاملى مفاجئة وبعتنى بيعه من ام بلاش..وجاتلى البلوه على سهوه وانا والله مش ناقصه..خفت لاموت من القهرة روحت متحزمة وراقصة..وجاتلى البلوه على سهوه وانا والله مش ناقصه..خفت لاموت من القهرة روحت متحزمة وراقصة..بجهز للفرح فستان وقاعده بطفش العرسان واتفقنا نجيب كام عيل لأ واخترنا الاسامى كمان..اديك قلبت الضحكه عياط بدل ما اقول بلوا الشربات قاعده بلقم القهوة..جاتلى البلوه على سهوه وانا والله مش ناقصه..خفت لاموت من القهرة روحت متحزمة وراقصة..ياعينى عليا عايشة ولاهية وانتى الامرة و انتى الناهية..بقي تقابلنى بالفين مرحب وتودعنى بستين داهية..يا بير غويط يا سهن يا خن.. انا كابسه قهرتي كابسة بن..لا عارفه اشكى ولا استهوي..جاتلى البلوه على سهوه وانا والله مش ناقصه..خفت لاموت من القهرة روحت متحزمة وراقصة".