الجمعة 22 اكتوبر 2021

بإطلالة مميزة.. هند عبدالحليم تبهر جمهورها على إنستجرام (صور)

هند عبدالحليم

فن13-10-2021 | 22:46

حسام يونس

خضعت هند عبدالحليم، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية بدلة كلاسيك باللون الأسود، وتوب باللون الاسود، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

ونشرت هند الصور عبر حسابها الخاص على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " الفتيات الصغيرات ذوات الأحلام يصبحن نساء ذوات رؤى"، ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، حيث علق أحدهم قائلاً: "قمر"، وقال آخر: "عسل يا روحي"، وعلق ثالث: "ربنا يحميكي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hend Abdelhalim (@hendabdelhalimofficial)

وفي وقت سابق، اعلنت الفنانة هند عبد الحليم، عن مشاركتها فى حملة الأمم المتحدة لوقف إهدار الطعام، من خلال نشرها لفيديو على حسابها عبر موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "حملة وقف الهدر لبرنامج الأغذية ‎العالمي التابع للامم المتحدة".

وقالت هند عبد الحليم خلال الفيديو: "إنتو عارفين إن في 800 مليون بني آدم في العالم مش لاقي أكل،عاوزين نبتدي نحاول منعملش الغلطات اللي إحنا بنعملها، عشان إحنا بنهدر طعام كتير جدا وإحنا مش حاسين " مشيرة الي طرق ترشيد استهلاك الطعام و عدم اهداره" .

وعلى صعيد آخر شاركت هند عبدالحليم في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "وكل ما نفترق"، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما حول قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

"وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، أحمد فهمي، طارق عبدالعزيز، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، أيتن عامر، سلوى خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد جمعة، وتأليف أحمد وائل، وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل.


كما شاركت مؤخراً في الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات"، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول متابعة رحلة 4 سيدات نور، جميلة، جايدا، عائشة، وحياتهن العاطفية، من البدايات الجديدة إلى الفراق والنهايات المأساوية.

"حكاية بنات ج5" من بطولة ميرنا نور الدين، هند عبدالحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، محمد يسري، مي حسين، نهال كمال المهدي، هدير ممدوح، نبيل نور الدين، علا رامي، خالد منصور، مهرة مدحت، وتأليف ماريان هاني، نهال سماحة، وإخراج مصطفي أبو سيف.