الجمعة 22 اكتوبر 2021

تعليم كفر الشيخ يطالب مديرى الإدارات بعقد لقاءات دورية مع اولياء الأمور وتذليل كافة عقبات الطلاب

وكيل تعليم كفر الشيخ

محافظات13-10-2021 | 21:41

محمود فكري

عقد المهندس محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اجتماعا لمديري العموم بالمديرية ومديري الإدارات التعليمية، لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بالعملية التعليمية، يأتي ذلك لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

 

جاء ذاك بحضور المهندس خالد البربري، وكيل المديرية، والدكتور سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام، والمهندس محمد السبكي، مدير عام التعليم الفني، والمحاسب إبراهيم خضر، مدير عام إدارة الشئون المالية والإدارية.

 

 

ووجه وكيل الوزارة خلال الاجتماع، اليوم الأربعاء، بعقد لقاءات دورية مع أولياء الأمور والمعلمين والطلاب، وعقد اجتماع شهري مع ذوي الاحتياجات الخاصة عاملين وطلاب لتذليل العقبات مع التأكيد على أن يكون لهم موقع الاجتماع بالدور الارضي، موجهاً بتفعيل الرقابة والمتابعة على المدارس الخاصة، والتعليم العام، وإعادة توزيع المعلمين لسد العجز، والالتزام بالمعايير والضوابط المقررة لاختيار مديرى ووكلاء المدارس والموجهين، وتنفيذ مسابقة أوائل الطلبة في كل المراحل.

 

كما وجه وكيل الوزارة، وبتحميل النسخة الإلكترونية من الكتب المدرسية، وعدم عقد أي امتحانات في الأيام التالية لأعياد الاخوه المسيحيين، والإعلان عن موعد زيارات أولياء الأمور في المدارس في مكان بارز.

 

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، حالة الطالب عيد محمد حلمي شحاتة، بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة زراعة ميت علوان، خلال زيارته له بالمستشفى العام والتقى بوالدته وعدد من أقاربه، مؤكداً أنه يتابع حالة نجلها، للاطمئنان عليه، موجهاً الشكر للأجهزة الطبية بالمستشفى العام بكفر الشيخ على العناية والاهتمام المقدم من قبل المستشفى للطالب.

 

واستمع وكيل الوزارة لعم الطفل وتابع مع عدد من الأطباء بالعناية آخر مستجدات الحالة، موجهاً الشكر لهم على المتابعة والعناية، مؤكداً لوالدة الطفل وأعمامه بالتواصل المستمر معهم وأنه سيزوره عدة مرات، للاطمئنان عليه.

 

وتلقى المهندس محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم تقريراً بحالة الطفل وما حدث له بالفصل من حالة إغماء أثناء اليوم الدراسي، وتم نقله للمستشفى العام، موجها بمتابعة التحقيقات الجارية.