الجمعة 22 اكتوبر 2021

مشاركة هند عبد الحليم في حملة وقف إهدار الطعام

هند عبد الحليم

فن13-10-2021 | 22:26

ياسمين مندور

اعلنت الفنانة هند عبد الحليم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام عن مشاركتها فى حملة الأمم المتحدة لوقف إهدار الطعام.

وقالت هند عبد الحليم : "إنتو عارفين إن في 800 مليون بني آدم في العالم مش لاقي أكل،عاوزين نبتدي نحاول منعملش الغلطات اللي إحنا بنعملها، عشان إحنا بنهدر طعام كتير جدا وإحنا مش حاسين " مشيرة الي طرق ترشيد استهلاك الطعام و عدم اهداره" .

و شاركت الفنانة هند عبد الحليم متابعيها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا جديدة لها وظهرت هند عبد الحليم بإطلالة كلاسيك ساحرة ، حيث نالت الصور إعجاب متابعيها .

وعلى صعيد آخر شاركت هند عبدالحليم في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "وكل ما نفترق"، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما حول قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب. "وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، أحمد فهمي، طارق عبدالعزيز، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، أيتن عامر، سلوى خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد جمعة، وتأليف أحمد وائل، وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل.