الجمعة 22 اكتوبر 2021

جاكت وقلادة فضية.. إطلالة هادئة لـ ريهام أيمن بأحدث جلسة تصوير (صور)

ريهام أيمن

فن13-10-2021 | 22:46

حسام يونس

خضعت الفنانة ريهام أيمن، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة وجذابة مرتدية جاكت باللون البيج، وفستان باللون الأسود.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها على موقع إنستجرام.

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Reham Ayman (@rehamayman)

ونشرت اسما الصور عبر حسابها الخاص على "إنستجرام"، ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، حيث علق أحدهم قائلاً: "قمر"، وقال آخر: "ما شاء الله عسل"، وعلق ثالث: "ربنا يحميكي".


وكانت آخر أعمال ريهام مسلسل "العراف"، والذي تدور أحداثه حول سلسلة من الشخصيات ينتحلها نصاب محترف استطاع الهروب من رجال الشرطة لأعوام طويلة، إلى أن يقع في النهاية في قبضة الضابط الذي كرس حياته في مطاردته، لكن الكثير من الأمور الإنسانية تتدخل لتحدث فارقًا في حياة كلٍ من النصاب والضابط.

"العراف" من بطولة عادل إمام، حسين فهمي، طلعت زكريا، شيرين، أحمد فلوكس، رشا مهدي، مجدي بدر، عثمان محمد علي، يوسف فوزي، نهال عنبر، حسن العدل، وتأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.


كما شاركت أيضًا في مسلسل "موجة حارة"، وتدور أحداثه في إطار الدراما الأجتماعية حول عائلة العاجاتي التي يتوفى عائلها، وتسيطر الأم عليها من بعده وترعى ولديها، أحدهما ضابط شرطة "إياد نصار" في مكافحة الآداب، حيث يتعرض للمشاكل في عمله بسبب أسلوبه العنيف، كما تتغير معاملته لزوجته، أما الثاني فهو شاب ثوري يساري يتسبب في خلق المشاكل لشقيقه ولعائلته.


"موجة حارة" من بطولة إياد نصار، رانيا يوسف، درة، خالد سليم، معالي زايد، صبا مبارك، جيهان فاضل، مدحت صالح، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، سارة سلامة، مريم البحراوي، وتأليف أسامة أنور عكاشة، وائل حمدي، نادين شمس، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد حسن أبو علي، O3 productions.