الأربعاء 27 اكتوبر 2021

مدرب شعب حضرموت اليمني لكرة لسلة: مشاركتنا تاريخية لأنها نسخة استثنائية

شعب حضرموت اليمني

ملاعب الهلال28-9-2021 | 15:11

لطفي السقعان

أكد سعيد فرج الرمادي المدير الفني لشعب حضرموت اليمني أن فريقه جاء إلى البطولة العربية لكرة السلة بالإسكندرية رقم ٣٣ لوضع مسار كرة السلة اليمنية على الطريق الصحيح، خاصة، وأن تلك المشاركة بمثابة التاريخية كونها الأولى للفريق على مدار تاريخه  .

و أضاف: نحن فريق يتكون معظم عناصره من الشباب صغير السن، وإن كنت أرى فيهم كل الخير ليكونوا دعامة للسلة اليمنية بصفة عامة مستقبلًا، ولفريق حضرموت خاصة.

وتابع: تم تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع لاعبان محترفان من ليبيا الشقيق وهم  ناسيم بادروش يلعب في مركز صانع الألعاب، ومعه في مركز الارتكاز المحوري قيس عبد الرحمن نتمنى أن يكونوا إضافة قوية لفريقنا.

وأكمل: وبالنسبة للمنافسة في مجموعتنا والتي تضم معنا فرق عريقة كوداد بوفاريك الجزائري و الأهلي المصري و الفتح السعودي، فهي أحد أقوي مجموعات البطولة لعراقة جميع تلك الفرق ببلدنها، والتي يعرفها الجميع والتي تضع بالتاكيد في حسابتها الذهاب بعيداً بالبطولة ورغم معلوماتنا التي ليست بالكثيرة عن عناصرها، إلا ونحن لدينا كل الثقة في الفريق بعبور الدور الأول والصعود إلى دور الثمانية بنسبة لا تقل عن ٦٠ إلي ٧٠ %.
 
و إختتم تصريحاته قائلاً : أشكر الاتحاد العربي علي كل مستوياته علي جمعنا في هذا الكرنفال العربي لكرة السلة بالإسكندرية علي أرض الكنانة مصر و نتمني أن تكون تحت شعار الوحدة العربية.