الثلاثاء 26 اكتوبر 2021

بعد ترشحها لـ"الإيمي".. إنجي المقدم لـ منة شلبي: "مبروك يا حلوة يا شاطرة"

منه شلبي وإنجي المقدم

فن24-9-2021 | 17:52

نورهان اسامة

هنأت الفنانة إنجي المقدم، النجمة منه شلبي، والتي ترشحت - مؤخرًا - للحصول على جائزة "الإيمي"، كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

وشاركت إنجي المقدم صورة للفنانة منه شلبي، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت: "مبروك يا حلوة يا شاطرة يا موهوبة يا مخلصة يا مجتهدة".

وتابعت: "ألف مليون مبروك لنجمة مصر الجميلة، منه شلبي، على ترشحها لجائزة أفضل ممثلة من الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية International Emmy Awards عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، النجمة منة شلبي هي أول ممثلة مصرية يتم ترشحها من الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية International Emmy Awards للحصول على جائزة أفضل ممثلة".

منه شلبي

ونشرت إدارة المهرجان صورًا لـ منة شلبي على صفحتها الرسمية عبر "فيس بوك"، وأشارت إلى أنه تم تكريمها في الدورة الـ 41 بجائزة فاتن حمامة للتميز عن مشوارها الفني الحافل بالعديد من الأعمال السينمائية المتميزة.

وكانت منة شلبي علقت على ترشيحها الأول لجوائز الإيمي عن دورها في بطولة مسلسل الجريمة "في كل أسبوع يوم جمعة" بحسب موقع الجائزة الرسمي، وتعد منة شلبي هي الممثلة المصرية والعربية الأولى التي تترشح لهذه الجائزة.

يذكر أن مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" يشارك في بطولته آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، عارفة عبدالرسول، وهو عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة درامية إياد إبراهيم، وسيناريو وحوار إياد إبراهيم، وسمر عبد الناصر، محمد هشام عبية، وإخراج محمد شاكر.