الإثنين 25 اكتوبر 2021

بهما كسور وكدمات.. العثور على جثتي سيدة وطفلة فى 15 مايو

جثة _ أرشيفية

الجريمة24-9-2021 | 15:47

انور فاروق

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثتين لسيدة وطفلة بأحد الشوارع بمنطقة 15 مايو.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود جثتين بأحد المجاورات بمنطقة 15 مايو، وعلى الفور أنتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة  أمانى م،  34 سنة ، وملك أ،  6 سنوات ، وبفحص أجسادهم تبين وجود كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم نتيجة السقوط من علو.

وبالمعاينة تبين أنهما سقطتا من الطابق الخامس بأحد العمارات السكنية وجارى الوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم أتخاذ الأجراءات القانونية اللأزمة حيال الواقعة.

وفي وقت سابق، عثر أهالي عزبة مساعد التابعة لمركز شمال محافظة أسيوط على جثة طفل مذبوحا وملقى وسط الزراعات، بجانب طريق صنبو العرقوب بمركز ديروط بمحافظة أسيوط.

وتلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط، يفيد وصول بلاغاً من الأهالي بقرية صنبو لمأمور مركز شرطة ديروط، بالعثور على جثة طفل مذبوحاً داخل الزراعات، بجوار طريق قرية صنبو العرقوب.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث مركز وتبين من المعاينة والفحص أن الجثة لطفل يدعى “مصطفى. أ. ع” 10 سنوات، مقيم بقرية “الشيخ مساعد”، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وقررت النيابة العامة لمركز ديروط سرعة معاينة جثة الطفل وعرضه على الطب الشرعي واستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان كيفية وقوع الحادث، كما طلبت سرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وبيان ملابسات الحادث.