الأحد 5 مايو 2024

تنسيق الجامعات 2021.. موعد تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني

موقع التنسيق

تحقيقات23-9-2021 | 10:07

إسراء خالد

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد استقبال رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المرحلة الثالثة وتشمل (الطلاب الناجحين في الدور الثاني وكذلك الطلاب المتخلفين عن التقدم من المرحلتين الأولي والثانية من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت: www.Tansik.Egypt.gov.eg في الفترة من يوم السبت الموافق 25/9/2021 ولمدة ثلاثة أيام تنتهي يوم الاثنين الموافق 27/9/2021.

تسجيل رغبات الدور الثاني للثانويه العامه

وأعلنت الوزارة أن الحد الأدني للتقدم لجميع الشعب العلمية والشعبة الأدبية 205 درجات بنسبة 50%.، وذلك من خلال المعامل المتاحة بالجامعات، ويتم فتح هذه المعامل اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا يوميا خلال أيام المرحلة.

ويمكن للطالب التقدم أيضا عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة، وينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً في أخر يوم للمرحلة.

تسجيل الرغبات الدور الثاني

أشارت الوزارة إلى أنه سيتم فتح المعامل الموجودة بالجامعات اعتبارا من الساعة 9 صباحا وحتى 3 عصرا يوميا خلال أيام المرحلة، وعلى الطلاب الالتزام بارتداء الماسك الطبي (الكمامة) حيث لن يسمح لأي طالب بالدخول دون ارتدائها، واتباع التعليمات، والإجراءات المنظمة للعمل بهذه المعامل، كما يمكن للطالب التقدم عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات، وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة، وأنه في حالة وجود أي استفسار بشأن هذه الخدمة يمكنك الاتصال علي رقم 19468.

رابط تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2021

يستطيع طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة تسجيل رغباتهم بالمرحلة الثالثة لتنسيق الكليات، من خلال الدخول على موقع تنسيق المرحلة الثالثة 2021 عبر الرابـــــــط.