الجمعة 26 ابريل 2024

وزير السياحة يتابع المقف التنفيذي للبوابة الإلكترونية الترويجية لمصر

جانب من الاجتماع

ثقافة22-9-2021 | 21:59

عبدالله مسعد

عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اليوم، اجتماعا لمناقشة الموقف التنفيذي للبوابة الإلكترونية الترويجية لمصر، والتي تحتوي على كل ما يهم السائح من معلومات عن مصر وعن السفر للمقاصد السياحية المختلفة بها.

وحضر الاجتماع، غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة والدكتور خالد شريف مساعد الوزير للتحول الرقمي  وعدد من قيادات الوزارة و ممثلي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وممثلي الشركة المنفذة للموقع.

واستهل الاجتماع بقيام الشركة المنفذة للبوابة الالكترونية الترويجية لمصر باستعراض أخر مستجدات الموقف التنفيذي للبوابة، و ما بها من أبواب و ملفات و المحتوي الخاص بها.

وخلال الاجتماع، وجه وزير السياحة بإجراء بعض التعديلات على التصميم الخاص بالموقع و تطوير المحتوي الخاص به ومراجعته في شكله النهائي قبل الإطلاق، وذلك بما يتسق مع ملامح الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر، والتي تسلمتها الوزارةً في شهر أغسطس تمهيداً لإطلاق حملة دولية للترويج السياحي لمصر لمدة 3 سنوات تبدأ في الربع الأخير من العام الجاري. 

جاء هذا الاجتماع في إطار متابعة تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة لوزارة السياحة والاثار بما يتسق ورؤية مصر 2030 لتعظيم الاستفادة من الوسائل التكنولوجية وتطوير البنية التحتية الرقمية وتعزيز الشمول الرقمي والتحول نحو الاقتصاد الرقمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa