الجمعة 26 ابريل 2024

أطفال بلا مأوى: أنقذنا 5700 حالة من الشارع.. والقيادة السياسية مهتمة ببناء الإنسان

حازم الملاح

توك شو22-9-2021 | 15:06

أشرقت حفني

قال حازم الملاح، المتحدث الإعلامي للبرنامج القومي لحماية الأطفال والكبار بلا مأوى، إن البرنامج ساهم في إنقاذ 5700 طفل من الشوارع وإعادة تأهيلهم، مشيرا إلى أن هذا يساهم في حماية الأطفال من الأذى النفسي واستقطاب بعض الجماعات لهم.

وأضاف الملاح، خلال استضافته مع الإعلامي خالد ناجح، ببرنامج شباب من مصر، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، أن وجود الطفال في الشارع خطر كبير يهدد المجتمع المصري، مشيدا باهتمام القيادة السياسية الحالية ببناء الإنسان المصري.

وأوضح أن البرنامج القومي لحماية الأطفال والكبار بلا مأوى، ضمن أحد المبادرات الرائعة لحماية الإنسان المصري، لافتا إلى أن هناك اهتمام من القيادة السياسية بالأطفال، ولأول مرة نرى تدخل كبير من الدولة المصرية بملف الأطفال.

ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من 30 عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت طارق السيد، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الاثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.

ويستهدف البرنامج عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa