الخميس 2 مايو 2024

وزير النقل لعمال السكة الحديد: عدم خروج أي قطار إلا بعد الصيانة التامة له

وزير النقل

أخبار20-9-2021 | 11:34

محمد فتحي

التقى الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، بعدد من العاملين بورش أبو غاطس للسكك الحديدية المتخصصة في التجهيز اليومي والصيانة الدورية لعربات السكك الحديدية، خلال جولة تفقدية، وشدد على استكمال أعمال التطوير لكافة قطاعات الورشة وبنيتها التحتية وامدادها بمعدات حديثة ومغاسل حديثة من أجل النهوض بالورشة وجعلها في مصاف ورش السكك الحديدية.

وأضاف وزير النقل، أنه لابد لكل عامل أن يؤدي مهامه وفقًا للتوصيف الوظيفي المحدد، وضرورة عقد اجتماعات دورية يين قيادات الهيئة والعاملين لخلق بيئة عمل مناسبة وان يتسابق الجميع لخدمة الراكب.

 وأكد الوزير على عدم خروج أي قطار من الورشة إلا بعد التأكد التام من الحالة الفنية له والمحافظة التامة على كافة قطع الغيار الموجودة بالورشة وترتيبها وفقا للنظام المتبع في  كافة الورش.

كان الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، قد أجرى جولة تفقدية لمتابعة تنفيذ عدد من  مشروعات السكك الحديدية بدأها الوزير بمتابعة مشروع تحديث نظم الإشارات والاتصالات على خط القاهرة الاسكندرية بطول 208 كم والذي تنفذه شركة تاليس الإسبانية العالمية ورافقه خلال الجولة وفد البنك الدولي برئاسة المهندس إبراهيم دجاني المدير الأقليمي لقطاع النقل بالشرق الأوسط.

Dr.Randa
Dr.Radwa