الأربعاء 27 اكتوبر 2021

والدة البائع الفصيح تداعب الحسيني بجملة شهيرة والأخير يرد (فيديو)

والدة البائع الفصيح

توك شو19-9-2021 | 02:18

حامد محمود

قالت والدة أيوب عبد اللاه الشهير بالبائع الفصيح، إن الله تعالى أمدها بالقوة لكي تربيه برفقة أخوته، لافتة إلى أن لديه موهبة النحت والرسم منذ كان عمره 10 سنوات.

وداعبت الإعلامي يوسف الحسيني، خلال برنامج التاسعة، المذاع على القناة الأولى المصرية، قائلة: "أول حاجة صنعها ولدي الطفاية دي"، فيما ضحك الحسيني، قائلًا لها: "دي الجملة اللي شهرته في الفيديو".

وسلط تقرير أعدته القناة الأولى المصرية الضوء على معرض "تراثنا" .. أكبر معرض للحرف اليدوية والتراثية المرتقب إقامته خلال أيام، حيث ينظم جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، معرض تراثنا خلال الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر 2021، بمشاركة عدد كبير من العارضين.

يعتبر معرض تراثنا الحدث الأبرز والأهم في قطاع الحرف اليدوية والتراثية، ويحظي بدعم كبير من الحكومة ممثلة في جهاز تنمية المشروعات ووزارة الصناعة والتجارة والجهات المعنية الأخرى.

ويذكر أن معرض "تراثنا" يتم تنظيمه للعام الثالث على التوالي، حيث يعد أكبر ملتقى للمبدعين والحرفيين والصناع المهرة من مختلف محافظات الجمهورية من ناحية، ونافذة لتسويق منتجاتهم من ناحية أخرى سواء من خلال البيع المباشر أو عن طريق إبرام التعاقدات مع جهات مختلفة والتصدير للخارج.