الثلاثاء 26 اكتوبر 2021

البائع الفصيح يهدي والدته قصيدة مؤثرة وهذا فعله لها على الهواء (فيديو)

البائع الفصيح

سيدتي19-9-2021 | 02:15

حامد محمود

أهدى أيوب عبد اللاه الشهير بالبائع الفصيح والدته قصيدة مؤثرة على الهواء، خلال استضافته في برنامج التاسعة، المذاع على القناة الأولى المصرية.

وجاء في قصيدة أيوب: "روح يا ولدي كل دعوة بتناديك.. دعوة أمي كلها بهجة وفيها سرور جات تدعيلي قطع النور.. مش بيدي يا ولدي.. شوف يا ولدي سيبك من اللي يقول في ظهرك وبص قدامك  هتلاقي السعد جالك وافرح ياودا وخلي الضحكة تعدي وشك.. أنا شلت الهم بدري وكبرت إنت وشيلت عني".

سلط تقرير أعدته القناة الأولى المصرية الضوء على معرض "تراثنا" .. أكبر معرض للحرف اليدوية والتراثية المرتقب إقامته خلال أيام، حيث ينظم جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، معرض تراثنا خلال الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر 2021، بمشاركة عدد كبير من العارضين.

يعتبر معرض تراثنا الحدث الأبرز والأهم في قطاع الحرف اليدوية والتراثية، ويحظي بدعم كبير من الحكومة ممثلة في جهاز تنمية المشروعات ووزارة الصناعة والتجارة والجهات المعنية الأخرى.

ويذكر أن معرض "تراثنا" يتم تنظيمه للعام الثالث على التوالي، حيث يعد أكبر ملتقى للمبدعين والحرفيين والصناع المهرة من مختلف محافظات الجمهورية من ناحية، ونافذة لتسويق منتجاتهم من ناحية أخرى سواء من خلال البيع المباشر أو عن طريق إبرام التعاقدات مع جهات مختلفة والتصدير للخارج.