الأربعاء 27 اكتوبر 2021

البائع صاحب عبارة "الطفاية دي" يطالب بتشجييع المنتج المحلي

البائع الفصيح

توك شو19-9-2021 | 02:20

نصح أيوب عبد اللاه الشهير بالبائع الفصيح، وصاحب العبارة الشهيرة "الطفاية دي" المواطنين بتشجيع المنتج المحلي من المصنوعات والمشغولات اليدوية.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، أن المنتج المحلي من الطفايات التي يقوم بصناعتها تقل عن نظيراتها التي يتم استيرادها من الصين.

سلط تقرير أعدته القناة الأولى المصرية الضوء على معرض "تراثنا" .. أكبر معرض للحرف اليدوية والتراثية المرتقب إقامته خلال أيام، حيث ينظم جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، معرض تراثنا خلال الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر 2021، بمشاركة عدد كبير من العارضين.

يعتبر معرض تراثنا الحدث الأبرز والأهم في قطاع الحرف اليدوية والتراثية، ويحظي بدعم كبير من الحكومة ممثلة في جهاز تنمية المشروعات ووزارة الصناعة والتجارة والجهات المعنية الأخرى.

و يذكر أن معرض "تراثنا" يتم تنظيمه للعام الثالث على التوالي، حيث يعد أكبر ملتقى للمبدعين والحرفيين والصناع المهرة من مختلف محافظات الجمهورية من ناحية، ونافذة لتسويق منتجاتهم من ناحية أخرى سواء من خلال البيع المباشر أو عن طريق إبرام التعاقدات مع جهات مختلفة والتصدير للخارج.