الجمعة 26 ابريل 2024

بشرط واحد.. محمد هنيدي يقبل تحدي «فان دام» في مبارة قتالية بدون قوانين

محمد هنيدي وفان دام

فن18-9-2021 | 16:04

نورهان اسامة

تحدى الفنان محمد هنيدي مؤخرًا في ثوب "محي الشرقاوي"، النجم العالمي فان دام، في مبارة قتالية بدون قوانين، ليأتيه رد الأخير بالموافقة عليه، حيث رد "فان دام" علي تعليق لـ "هنيدي"، معبرًا عن قبوله لتحدي "محي الشرقاوي" في مبارة تحت سفح الهرم.

وبعد انتظار حار من الجمهور لرد الفنان محمد هنيدي، في تلك المعركة الكوميدية بينهما، جاء رد "هنيدي" عبر حسابه على "فيس بوك"، حيث كتب: "مازلت عند كلمتي.. مبارة بدون قوانين.. في قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد.. ايدك الاتنين يبقوا مربوطين".

محمد هنيدي

في سياق متصل، أعلن الفنان محمد هنيدي صباح اليوم عن اعتزاله للتمثيل، حيث قرر التفرغ لمهنته الجديدة كمطرب أفراح شعبي، حيث شارك تغريدة جديدة عبر حسابه علي "تويتر"، مازحًا مع جمهوره الذي اعتاد على تواجده بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكتب: "قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب افراح شعبي".

ليواصل بعدها مزاحه، ويكتب تدوينه أخرى: "اي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الافراح بدءًا من نهاية شهر ايلول"، وأضاف هنيدي: "ارجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية".

ويذكر أن يواصل النجم محمد هنيدي بشكل مكثف، تصوير أحداث فيلمه الجديد "الجواهرجي"، والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي المقبل.

"الجواهرجي" بطولة محمد هنيدي، ومنى زكي، ولبلبة، وأحمد السعدني، وريم مصطفى، وآسر ياسين، وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، إخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

Dr.Randa
Dr.Radwa