الجمعة 26 ابريل 2024

بسبب الرجال ووزنها ومحمد رمضان.. سمية الخشاب تحتل قمة التريند

سمية الخشاب

فن18-9-2021 | 16:08

إيمان علي

احتل اسم الفنانة سمية الخشاب، المركز الأول في قائمة تريند جوجل، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، وذلك بسبب مجموعة من التصريحات الجريئة والصادمة التي أدلت بها خلال حلولها ضيفة على برنامج أبلة فاهيتا.

وقالت الفنانة سمية الخشاب، خلال البرنامج إن اسمها بالكامل هو «سمية سعيد السيد فتيحة الخشاب»، من مواليد 20 – 10 برج الميزان، رافضة الكشف عن سنة ميلادها، «العمر مجرد رقم، والأيام الحلوة اللي بنعيشها في حياتنا هو ده عمرنا الحقيقي».

وتابعت أن أسماء الدلع التي يطلقها البعض عليها هي «سوسو» و«سوكا» و«سمسم» و«سوسكا»، لافتة أنها ذهبت للمأذون 5 مرات، ووزن جسمها حاليا 61 كيلوجراما، واسم والدتها «لولو» وجدتها «محفوظة»، مشيرة إلى أن أكثر الفنانين الذين كانت تضع لهم «بوسترات» في غرفة نومها هم محمد منير وميادة الحناوي.

وأضافت خلال الحلقة عن رأيها فى الزواج: "فيه رجالة بتفتكر إن الست الخدامة اللى ماما جابتهاله"، كما علقت عن تعاونها مع مطربى المهرجانات، وخصت بالذكر حمو بيكا قالة: "حمو بيكا لذيذ ودمه خفيف".

وأشارت الفنانة إلى أن والدتها علمتها الكثير من الأشياء منذ الصغر، «بعرف أطبخ وأعمل ميك أب وبعرف أعمل شعري وأخيط وأغني»، لافتة أنها لم تحصل على لقاح كورونا بعد، «كورونا أجمل حاجة حصلت في حياتي، وأحلى سنة استفدت منها جدًا لأن اتعلمت حاجات كتيرة من قعدتي في البيت، عملت كورسات واتعلمت حاجات كتيرة في الإنجلش والتنمية البشرية والتغذية».

كما تحدثت سمية عن محمد رمضان وأوضحت أنها تعلمت منه عدم التوقف عن الحلم، «اتعلمت منه حاجة حلوة إن دايما تكتبي كل حاجة بورقة وقلم، يعني متناميش عشان تشتغلي وتحلمي فمتناميش لحد ما تتجنني، هو مش بينام».

 

Dr.Randa
Dr.Radwa