الإثنين 25 اكتوبر 2021

نائب الرئيس التنفيذى لمانشستر يونايتد: سياستنا واضحة ونحن على الطريق الصحيح

إد وودوارد

ملاعب الهلال17-9-2021 | 21:31

حسن محمود

أكد إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي بنادي مانشستر يونايتد، أن الفريق يسير على "الطريق الصحيح" وذلك بعد تعاقده مع نجوم في قيمة البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن يونايتد أنهى الموسم الماضي في وصافة الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، ثم أتبع ذلك بإنفاق ضخم في سوق الانتقالات، حيث تعاقد مع جادون سانشو والمدافع الفرنسي رافائيل فاران وأكمل رونالدو سوق الانتقالات الرائع للفريق، قادما من يوفنتوس في آخر أيام الانتقالات.

ويسعى الشياطين الحمر للتتويج بأول لقب منذ عام 2017، بينما يتصدر حاليا ترتيب البريميرليج.

وفي الوقت الذي يتعرض فيه النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني للفريق لانتقادات عقب الخسارة في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا (1-2) أمام يانج بويز السويسري، الثلاثاء الماضي، فإن وودوارد يرى أن الفريق يسير في الطريق الصحيح.

وأوضح وودوارد في مؤتمر عبر الهاتف مع مستثمرين: "الفريق حقق بداية قوية في بطولة الدوري، وبات متحمسا لما تبقى من الموسم".

وتابع: "لقد عززنا الفريق بإضافات مثل كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران وجادون سانشو وتوم هيتون".

وقال :"لقد أظهرت هذه التعاقدات قدرتنا على جذب أفضل اللاعبين في العالم إلى أولد ترافورد، والتزامنا بمساعدة سولسكاير على النجاح في أرضية الملعب، إضافة إلى أننا بعنا دانييل جيمس إلى ليدز مقابل 25 مليون جنيه استرليني (34.5 مليون دولار) مع إضافات".

واختتم تصريحاته قائلا: "لقد كنا واضحين في سياستنا ببناء فريق يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الإمكانيات العالية بالإضافة إلى المواهب الشابة، وذلك لخلق توازن بين الخبرة والشباب، بهدف الفوز بالبطولات واللعب بطريقة مانشستر يونايتد".