الثلاثاء 26 اكتوبر 2021

ميرنا نور الدين تتألق بـ فستان صيفي أنيق

ميرنا نور الدين

فن17-9-2021 | 21:13

حسام يونس

خضعت الفنانة ميرنا نور الدين ، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية  فستانا ذا ذيل طويل وأكمام مكشوفة ومفتوحا من الساق، واتسم التصميم باللون اللبني المزين ببعض التطريزات، أما من الناحية الجمالية، وضعت ماكياج رائعا كشف عن جمالها، واعتمدت على تسريحة شعر مميزة، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها على "إنستجرام".


ونشرت ميرنا الصورة عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "قمر"، وقال آخر: "مساء الجمال"، وعلق ثالث: " ما شاء الله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Myrna Noureldin (@myrna_noureldin)


وتنتظر ميرنا نور الدين، عرض فيلم "الجريمة"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق والحركة، ومن بطولة كلاً من أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، رياض الخولي، حجاج عبدالعظيم، محمد الشرنوبي، ناردين فرج، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

وأيضا فيلم "في عز الضهر"، المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة محمود حجازي، محمد علي رزق، محمد عز، إيهاب فهمي، مينا مسعود، كريم سرور، وتأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.


وفي سياق متصل، شاركت ميرنا أيضا في مسلسل "في يوم وليلة"، وتم عرضة في فبرايرعام 2021، وتدور أحداثه في إطار الدراما حول تدهور حياة خالد الاقتصادية، وتزداد صعوبة بعد تعثرات في عمله ومرض والده وإجرائه جراحة بالقلب تزامناً مع رؤيته لكابوس بأنه سيتورط في حادث سيقلب حياته رأسًا على عقب.


"في يوم وليلة" بطولة كلاً من الفنانين: أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعي، ولاء الشريف، صلاح عبدالله، محمد مهران، محمد جمعة، حسني شتا، عابد عناني، ميرنا نور الدين، محمد عز، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.