السبت 27 ابريل 2024

على شاطئ البحر.. عبير صبرى تواصل الاستمتاع بعطلتها الصيفية (صور)

عبير صبري

فن17-9-2021 | 17:56

حسام يونس

شاركت الفنانة عبير صبري، جمهورها صورًا عدّة من أحدث ظهور لها، أثناء استمتاعها بقضاء عطلتاها الصيفية، على حسابها عبر "إنستجرام".

وظهرت "صبري" بإطلالة صيفية، مرتدية مايوه اللون الأسود، وقبعة باللون البيج، ونظارة شمس باللون الأسود، وأعتمدت على ميك أب هادي يظهر جمالها، وشعر منسدل على الكتف، ونالع الصور إعجاب الكثير من الجمهور.


وكانت عبير صبري شاركت في رمضان الماضي 2021 بمسلسل "موسى"، الذي دارت أحداثه في قرية مصاغة سوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسي" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، تأليف  ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وشاركت مؤخراً كضيفة شرف في مسلسل "إسعاف يونس"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يقرر أن يؤسس عمله الخاص من خلال تطبيق طبي خاص، لكن هذا العمل الجديد يوقعه في سلسلة من المفارقات الكوميدية.

"إسعاف يونس" من بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، أحمد محارب، منة عرفة، هشام شرف، حسين أبو حجاج، إيمان السيد، محسن منصور، أمير كرارة، تأليف مصطفي عمر، فاروق هاشم، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa