الجمعة 17 سبتمبر 2021

«عروستي».. أحمد حاتم يكشف موعد عرض فيلمه الجديد

أحمد حاتم

فن14-9-2021 | 22:44

حسام يونس

أعلن الفنان أحمد حاتم، موعد انطلاق فيلمه الجديد "عروستي"، حيث من المقرر طرحه في جميع السينمات يوم 22 من الشهر الجاري، والعمل من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.


ونشر "حاتم" صورة جديدة من كواليس تصوير الفيلم برفقة الفنانة جميلة عوض، عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "أخاف أفول نتحسد، عروستي ٢٢/٩ بالسينمات، إن شاء الله".


وفي وقت سابق، نشر أحمد حاتم البرومو الخاص بفيلم "عروستي"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "دي أخر مرة هنزل فيها اعلان فيلم عروستي.. يوم ٢٢/٩ إن شاء الله، وآخر مرة هقولكوا أني اتلعب معايا عروستي يا رب يعجبكم".

 

"عروستي" من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس، وندى أكرم، من تأليف مصطفى البربري، إخراج محمد بكير، وإنتاج شركة هاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع، للمنتج إيهاب السرجاني.

 

وفي سياق متصل، اتهم رواد التواصل الاجتماعي صُنّاع فيلم "عروستي" بتقليد فيلم أمريكي بسبب مشهد من البرومو الرسمي للفيلم الذي طرحته الشركة المنتجة أخيرًا، تمهيدً لطرحه في دور العرض السينمائي بداية من يوم 22 سبتمبر الحالي.

 

وقارن رواد السوشيال ميديا بين مشهد الشراب في البرومو الرسمي لفيلم عروستي، والمشهد ذاته من الفيلم الأمريكي الشهير "Me before you"، الذي جسّد بطولته إميليا كلارك وسام كلافلن، وهو ما جعلهم يتهمون صُنّاع الفيلم المصري بالتلقيد الأعمى دون ابتكار.

 

وعلى صعيد آخر، بدء أحمد حاتم، مؤخراً تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "أنا وهي"، داخل إحدى الكافيهات، كما يعد ثاني أعماله الدرامية الجديدة خلال الفترة الحالية.


ومسلسل "أنا وهي" ينتمي إلى نوعية الاعمال  الدرامية الذي يغلب عليها طابع الكوميدية المشوقة، وهو يجمع البطولة بين الفنان أحمد حاتم، وهنا الزاهد، ويعد من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عمرو صلاح.