الجمعة 17 سبتمبر 2021

مصمم أزياء يكشف أفضل فساتين النجمات بمهرجان فينيسيا السينمائي (فيديو وصور)

سارة كورس

سيدتي14-9-2021 | 22:43

أسماء حامد

يعتبر مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، من أهم المهرجانات  السينمائية حول العالم، وخلال المهرجان تتحول السجادة الحمراء  إلى منصة لعروض الأزياء والموضة  العالمية  من خلال الإطلالات والفساتين الخيالية التي تتنافس النجمات على الظهور بها لتكون الأفضل والأكثر جاذبية لخطف الانظار.

وكشف مصمم الازياء محمد كمال، لـ"دار الهلال"، عن أفضـل  فساتين النجمات  بالدورة الـ78 مهرجان فينيسيا السينمائي، كالتالي:

 

 

 


فستان مادالينا


 وأشار مصمم الأزياء إلى أنها ارتدت من توقيع المصمم العربي زهير مراد، وظهرت بفستان أنيق للغاية واستخدم الجوبير في منطقة الصدر، واختارت اللون الواحد الذي تناسب مع بشرتها.

فستان رايا أبي راشد
أكد أن رايا أبي راشد من أكثر الاعلاميات العرب  المتواجدات في المهرجانات، وظهرت باطلالة مفاجئة وجريئة للغاية ، وتتميز بالمكياج الخفيف مع الفستان الاسود  المثير من توقيع زهير مراد.


 

جوليا أندريا
 وتابع مصمم الأزياء: ظهرت جوليا اندريا بإطلالة مميزة مع فستان أسود لم  تخاطر باختيار فساتين جريئة.

 


نيما بناتي
اختارت إطلالة مميزة بطابع التاريخ مع فستان شيفون، حتى إذا كان الفستان مكشوف ولكن استخدام الشيفون جعلها أقرب إلى الاندلسية. والاسود سيطر على اطلالات النجمات خلال مهرجان فينيسيا الدولي.

 

 

فستان إستر إكسبوزيتو

 وعبر مصمم الأزياء عن إعجابه بالاطلالة التي ظهرت  بها النجمة العالمية إستر بفستان رائع مع اللون الاخضر الزرعي، مع خامات الورد الرائعة واستخدام الريش ، موضحا أن هذا التصميم جديد على تصميمات وطبيعية فيرساتشي.

 

 صبا مبارك

كما جاءت الإطلالة العربية الثانية للنجمة صبا مبارك، التي أرتدت من زهير مراد،  اختارت الوان كثيرة ورائعة من الكتف الواحد الذي يناسب جسدها  وتألقت كثيرا.

سارة كروس


وأكد أن أحد أفضل فساتين النجمات بمهرجان فينيسيا، كان لـ سارة كروس، من أفضل الفساتين مع اللون الفوشيا مع خامة من أجمل الخامات المطرزة التي منحتها قوة من توقيع زهير مراد.