الجمعة 17 سبتمبر 2021

«شريرة».. راندا عبدالسلام تكشف عن تفاصيل دورها الجديد

راندا عبدالسلام

فن14-9-2021 | 19:53

حسام يونس

كشفت الفنانة راندا عبدالسلام، عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها في عملها الجديد، مشيرة إلى أن دورها القادم سيكون شريرا، دون أن تفصح عن أي تفاصيل أخرى تخص العمل.

ونشرت صورة جديدة من أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "توكنا على الله الدور الجاي شريرة وربنا يستر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Randa AbdElslamراندا عبدالسلام (@randa_abdelslam_official)

وظهرت راندا عبدالسلام في الصورة التي نشرتها، مرتديه فستانا باللون الأسود، واعتدمت على ميك أب جذاب يظهر جمالها، وشعر منسدل على الكتف، ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها.

وجسدت "عبدالسلام" مؤخراً دور فريدة في مسلسل "فارس بلا جواز"، وهي فتاة تعمل في الفندق الخاص بـ "فارس" والذي يعلب دورة الفنان مصطفى قمر، وتسعى بشتى الطرق أن تلفت نظر فارس لها، حيث أنها تحبه وتريد أن تتزوج منه، في حين أن فارس خلال أحداث العمل يبحث عن فتاة تناسبة حتى يتزوج منها، ويحقق الشرط الذي وضعه جده في وصيته ليحصل على الميراث.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.
 
كما جسدت الفنانة راندا عبدالسلام، شخصية "نسرين" خلال أحداث مسلسل "القمر آخر الدنيا"، والذي تم عرضة في السباق الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداثه في إطار التشويق والاثارة حول عائلة "دلال كامل" والتي تلعب دورها الفنانة بشري، التي تعود من السفر مع زوجها "خالد" ويسجد دورة الفنان هشام إسماعيل، وعند عودتها تتفاجأ بإختفاء والدتها وتدعي "كريمة" سميرة عبدالعزيز، فتبدا بالبحث عنها بالتعاون مع شقيقيها جلال وأحمد.

ويشار إلي مسلسل "القمر آخر الدنيا" من بطولة: بشرى، عمرو عابد، مؤمن نور، مادلين طبر، هشام إسماعيل، ثراء جبيل، أحمد كرارة، هدى الإتربي، ساندي علي، أميرة نايف، أحمد إمام، سناء شافع، و معالجة درامية وسيناريو وحوار ثناء هاشم، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج شركة "Stars Media Production Distribution".