الخميس 20 يونيو 2024

انطلاق سيارات توزيع لحوم الأضاحي بـ 4 محافظات (فيديو)

لحوم أضاحي الأوقاف

أخبار12-9-2021 | 13:07

إسراء خالد

في ضوء الإسهام المجتمعي لوزارة الأوقاف انطلقت اليوم الأحد 12 / 9/ 2021م أربع سيارات تحمل لحوم أضاحي الأوقاف إلى محافظات: (البحيرة- بني سويف- الشرقية- السويس) بواقع (4) أطنان لمحافظتي (البحيرة- بني سويف) و (3) أطنان لمحافظة (الشرقية) و (2) طن لمحافظة (السويس) ، لتوزيع اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية ، وذلك للأسبوع السابع من بدء مرحلة التوزيع ، ليصبح إجمالي ما تم توزيعه (773) طنًّا من لحوم أضاحي الأوقاف.

وتؤكد غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور، أهمها :التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله عز وجل في أن اختصنا بخدمتهم.

كما تؤكد على عدم تصوير أحد عند التوزيع ، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع .

ويتم غدًا الاثنين 13/9/2021م توزيع (11) طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: (الجيزة- الدقهلية- مطروح- دمياط) ، بواقع ( 4 ) أطنان لمحافظة ( الجيزة ) و (3 ) أطنان لمحافظة (الدقهلي ) و (2) طن لمحافظتي (مرسى مطروح- دمياط)، وذلك للأسبوع السابع من بدء مرحلة التوزيع.

ليصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه ( 784 ) طنًّا من اللحوم بمحافظات (القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط- سوهاج- قنا- الدقهلية- كفر الشيخ- دمياط- أسوان– شمال سيناء – الأقصر– جنوب سيناء – السويس- بورسعيد- البحر الأحمر- الوادي الجديد- مطروح).