الأربعاء 29 مايو 2024

بعد شائعة بحثه عن عمل.. أشرف زكي يعتذر للفنان أسامة عباس (فيديو)

أشرف زكي

فن30-8-2021 | 22:23

محمد أبو زيد

علق الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على شائعة بحث الفنان أسامة عباس عن عمل من خلال تغريدة منسوبة له وتقدم له باعتذار، مؤكدا أن النقابة لن تترك من قام بهذه المكيدة والشائعة. 

وقال نقيب المهن التمثيلية في مداخلة هاتيفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن": "أنا من غير ما أسأل أو اتصل بالأستاذ أسامة عباس أنا عارف أنه ماعملش كده ومش هو وطلعنا بيان لأننا بقينا مادة للشائعات ولباحثي الشهرة واللي عايزين يطلعوا تريند وبعد بيان النقابة تواصلت مع الفنان أسامة عباس وحتى قبل ما أكلمه أنا واثق أنه مش هو لأني على تواصل معاه". 

وتابع: "هو اختار أنه يهدأ بعض الوقت وينتقي الأعمال التي يقدمها وهو فنان له تاريخه وباعه وأن ما حدث هو إساءة لنا كلنا وأنا بتقدم بالاعتذار له ولكل فناني مصر ولن نترك من قام بهذه المكيدة والإشاعة وكلفت المستشار القانوني باتخاذ اللازم". 

وكان الفنان الكبير أسامة عباس خرج في وقت سابق لـيرد على شائعة بحثه عن عمل من خلال تغريدة منسوبة له، وكشف "عباس" في أول تعليق له أنه لا يعرف شيئا عن مواقع التواصل مثل "تويتر"، ويحصل على معلومات عنها من خلال أحفاده الذي يقضي معهم بعض الوقت من حين لآخر في الساحل. 

وقال "عباس": "الحمد لله كله تمام، الصحة كويسة وبخير، باجري كل يوم 5 كيلو وقربت أخش الأولمبياد".

وبسؤاله عن التغريدة المنسوبة له، قال: "أنا سمعت عنها، أصلي الحاجات الجديدة تويتر وكلهم بالنسبالي حاجات معنديش فكرة عنها، بعرف معلومات عنها من أحفادي، وسمعت النهاردة إتقال إني قلت أنا مبشتغلش وعايز شغل وحاجات زي كده، طبعا الحكاية دي محصلتش خالص، والحقيقة دكتور أشرف زكي تولي عني الرد بكفاءة شديدة، والكلام اللي هو كاتبه في تغريدته فيه الكفاية تماما وفيها ما أرضاني بشكل غير عادي".

وتابع: "أنا آخر حاجة عملتها كانت سنة 2018، وحاليا أنا قاعد في الساحل وباستمتع بحياتي وولادي حواليا، وأحفادي بيجولي من حين لآخر، والكتب اللي ماكنتش قريتها ابتديت أقرأها، الحمد لله كله تمام".

وعن العمل الذي يحفزه للمشاركة به قال: "ما يحفزني إن العمل يكون له قيمة، يتكلم في حاجة تستاهل إن إحنا نتناقش فيها، ويكون الكاست ناس أنا أعرفهم، لأن أنا الحقيقة عدد كبير من الأبطال معرفهومش، ومعرفش حيتعاملوا معايا إزاي وحاتعامل معاهم إزاي".