الأحد 2 يونيو 2024

بالاسم ورقم الجلوس.. ننشر رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021

أخبار17-8-2021 | 10:54

أماني محمد

يترقب طلاب الثانوية العامة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 ظهر اليوم، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة، ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021، فور إعلانها بالاسم ورقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنــــــــــــــــا.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وفور إعلانها ستنشر نتيجة الثانوية العامة 2021 على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، فيمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من هنا.

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم اليوم الثلاثاء اعتماد نتيجة الثانوية العامة وتهنئة الطلاب الأوائل وعقد المؤتمر الصحفي كما أعلنت الوزارة سابقا، وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وقال الوزير - عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - إن كل ما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإلكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة.

وسوف يتواجد بالمؤتمر وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي؛ لتقديم نتائج الثانوية العامة، والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

وسيتم نقل المؤتمر عبر التلفزيون المصري، والبث المباشر علي الصفحة الخاصة بالوزارة واليوتيوب، وأوضحت الوزارة، أنه تم الانتهاء من جميع الأعمال التى تسبق إعلان النتيجة إذ تم ترتيب أوائل الثانوية العامة 2021، وتجميع النتيجة، وعمل الإحصاءات المطلوبة تمهيدًا لإعلانها فى مؤتمر صحفى اليوم، مشيرة إلى أن نسب النجاح العامة فى النتيجة قريبة من الأعوام الماضية، ومن المتوقع أن تتخطى نسبة النجاح العامة الـ70%.

من المقرر أن يتضمن المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة، وفقًا لما قاله وزير التربية والتعليم أوائل الثانوية العامة 2021 على مستوى الجمهورية،  نسب نجاح نتيجة الثانوية العامة 2021 للعام الجاري للشعبتين العلمية والأدبية، وموعد إتاحة النتيجة بالمدارس، وموقف الطلاب المخالفين لضوابط امتحانات الثانوية العامة بوقائع الغش، وتفاصيل إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد.

اقرأ أيضا:

10 محاور يدور حولها مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

بعد التسريب.. «التعليم» تحجب نتيجة الثانوية لطالبين بالشرقية