الجمعة 24 سبتمبر 2021

التحقيق في دهس سيارة لسيدة أثناء عبورها الطريق بالدقي

تصادم

الجريمة2-8-2021 | 15:07

حسام زكريا

تباشر النيابة العامة التحقيقات في دهس سيارة لسيدة قبل مطلع كوبري الدقي القادم من اتجاه وزارة الزراعة وشارع البطل أحمد عبد العزيز، إلى اتجاه جامعة القاهرة وميدان الجيزة. وأشارت التحريات الأولية أن سيارة قادمة من الاتجاه وزارة الزراعة ناحية جامعة القاهرة دهست، سيدة كانت تحاول عبور الطريق، ما أسفر عن إصابتها، وتعطل الحركة المرورية في المكان المحيط بالحادث لمدة وصلت إلى 15 دقيقة. على الفور انتقلت الأجهزة المختصة إلى مكان الواقعة، وتم نقل المصابة إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة بعد التحفظ على قائدة السيارة.

 

وفى الجيزة تلقت وحدة مباحث قسم شرطة الحوامدية بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق السريع، وبانتقال الأجهزة الأمنية ترافقها سيارة الإسعاف تبين من التحريات ومناقشة شهود العيان أن الضحية «رجب. ع» كان يستقل دراجة بخارية وبرفقته زوجته وأثناء سيره بجانب الطريق جاءت سيارة ملاكي يقودها شاب بسرعة جنونية واختلال عجلة القيادة بيده ليصطدم بالدراجة من الخلف الأمر الذي نتج عنه وفاة الشاب وإصابة زوجته وتمكن الأهالي من التحفظ علي قائد السيارة وتسليمه للشرطة وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق معه وأمرت بدفن الجثة ومتابعة حالة الزوجة وأصيبت زوجته بإصابات بالغة أثناء سيرهما بدراجة بخارية لتصطدم بهما سيارة كانت تسير بسرعة جنونية على طريق مصر أسيوط الزراعي بمدينة الحوامدية.

 

تلقت وحدة مباحث قسم شرطة الحوامدية بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق السريع، وبانتقال الأجهزة الأمنية ترافقها سيارة الإسعاف تبين من التحريات ومناقشة شهود العيان أن الضحية «رجب. ع» كان يستقل دراجة بخارية وبرفقته زوجته وأثناء سيره بجانب الطريق جاءت سيارة ملاكي يقودها شاب بسرعة جنونية واختلال عجلة القيادة بيده ليصطدم بالدراجة من الخلف الأمر الذي نتج عنه وفاة الشاب وإصابة زوجته وتمكن الأهالي من التحفظ علي قائد السيارة وتسليمه للشرطة وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق معه وأمرت بدفن الجثة ومتابعة حالة الزوجة.