الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

«أمهات مصر»: فرحة انتهاء امتحانات الثانوية غطت على صعوبتها

عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر

أخبار2-8-2021 | 13:24

إسراء خالد

قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إن امتحان الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل" لطلاب شعبة العلمي رياضة بالثانوية العامة، الذي انطلق صباح الوم الإثنين 2 أغسطس الجاري، شهد صعوبة في أغلب الأسئلة ويحتاج لتفكير ووقت أكبر.

وأوضحت عبير، في تصريحات صحفية، أن امتحان مادة الجيولوجيا لطلاب شعبة العلمي علوم، تضمن 50 سؤالا بين السهل والصعب، والوقت كان كافيا، فلم ترد شكاوي عنه.

وأكدت عبير أن انتهاء امتحانات الثانوية العامة غطت على صعوبة الامتحانات وسادت حالة من الفرحة على وجوه الطلاب، والطالبات، لأنهم مروا بظروف صعبة وضغط نفسي كبير في الثانوية العامة.

وقدمت عبير الشكر لأولياء أمور طلاب الثانوية العامة خاصة من الأمهات، الذين تحملوا الضغط العصبي الكبير قبل، وخلال أيام الامتحانات من أجل الاطمئنان علي أبنائهن ومرور الامتحانات بسلام، متمنيه كل التوفيق لأبنائنا الطلاب في المرحلة الجامعية.

وقدم عدد من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة في آخر أيام الامتحانات، الشكر والتقدير إلي عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، بسبب المجهود الكبير الذي بذلته معهم طوال أيام الامتحانات وأيام الدراسة.

ومن جانبها، أوضحت عبير، أن الاتحاد له دور كبير في خدمة أولياء الأمور وأن عملهم تطوعي، والهدف الوحيد هو خدمة الطلاب وأولياء الأمور من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا، قائلة: "ربنا يوفق طلابنا وانا معاكم دايما وفي خدمتكم".

وانتهي اليوم ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2021، بأداء طلاب الشعبة علمي علوم امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، وطلاب الشعبة علمي رياضة، مادة الرياضيات البحتة «التفاضل والتكامل»، وكان طلاب الشعبة الأدبية قد اختتموا امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس الماضى.

الاكثر قراءة