الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

بصورة من المستشفى.. الحضري يدعم صالح جمعة بعد جراحة وتر أكيليس

عصام الحضري

الهلال لايت30-7-2021 | 21:03

إيمان علي

حرص عصام الحضري، مدرب حراس فريق سيراميكا،على مؤازرة صالح جمعة، صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا، بعد إجرائه جراحة وتر اكيليس.

ونشر الحضري عبر صفحته الرسمية على تويتر مع صالح جمعة وعلّق عليها بقوله :"الف الف سلامة عليك يا صالح وان شاء الله هتقوم بالسلامة وتكسر الدنيا".

وأجرى صالح جمعة، لاعب خط وسط نادي سيراميكا كليوباترا، جراحة وتر اكيليس صباح اليوم، تحت إشراف دكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

وحرص معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، على زيارة صالح جمعة، عقب اجرائه الجراحة، للاطمئنان عليه، ومساندته ودعمه معنويًا، والشد من أزره بعد جراحة اكيليس.

وفي نفس الإطار، أجرى المهندس طارق أبو العينين نائب رئيس النادي والمشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، اتصالًا هاتفيًا مع صالح جمعة، من أجل الاطمئنان عليه وتحفيزه على العودة بشكل قوي مع الفريق بعد فترة التأهيل.

وسقط صالح جمعة، لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا، من دون أي تدخل خلال ودية سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الطلائع بهدفين مقابل هدف واحد، وأثبت الفحص الظاهري تعرضه لقطع في وتر أكيليس، وتم نقله على الفور إلى إحدى مراكز الآشعة الطبية في التجمع الخامس، لفحص اللاعب والتعرف على ملابسات الإصابة.

وخاض صالح جمعة 19 مباراة مع فريق سيراميكا في الموسم الحالي بمعدل 1208 دقيقة نجح فى صناعة 4 أهداف وسجل هدف وحيد وحصل على 3 إنذرات بينما لم يحصل على أي كروت حمراء، وشارك صالح جمعة أساسيا في 6 مباريات بمعدل 90 دقيقة أمام الإنتاج الحربي والمقاصة والمحلة والمصري ووادى دجلة والجونة.

كان صالح جمعة قد شارك مع النادى الأهلى لمدة خمسة مواسم منذ عام 2015 حتى رحل العام الماضى، حيث انتقل للقلعة الحمراء من انبى مقابل 7 مليون جنيه، وتمكن من تقديم أداء مميز بداية فترته مع الأهلى قبل أن يقترن اسمه بالأزمات ويتم استبعاده من قائمة المباريات فى مباريات عديدة أبرزها خلال فترة تولى فايلر التى شهدت استبعاده النهائى من القائمة.


الاكثر قراءة