الجمعة 24 سبتمبر 2021

بيتر ميمي يُشوق جمهوره لعمل فني جديد

بيتر ميمي

فن28-7-2021 | 22:48

حسام يونس

شوق المخرج بيتر ميمي، جمهوره، لعمل فني جديد، وهو سلسلة أفلام ومسلسلات تقع في عالم مشترك، مع دمج الأحداث والشخصيات.

ونشر "ميمي"، صورة على حسابه عبر "إنستجرام"، مكتوب عليها المستضعفون، وعلق قائلاً: "فى تلك الليلة توقف الزمن وبدأ كل شيء فى الانحراف عن مساره وخرج من أعماق قلبهم شخص آخر، قريبا حلم جديد، سلسلة أفلام ومسلسلات تقع في عالم مشترك، مع دمج الأحداث والشخصيات".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi)

وجاءت ردود الفعل من الجمهور على نحو إيجابي، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: "بالتوفيق يا رب"، وعلق آخر: "موفق وناجح كالعادة يا بيتر"، وعلق ثالث: "التاريخ الجديد يصنعه بيتر ميمي".

وفي وقت سابق، كشف المخرج بيتر ميمي، عن موعد طرح فيلم "موسى"، من خلال نشره للبوستر الرسمي للعمل، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "موسى 11 أغسطس في السينما".

وتدور أحداث فيلم "موسى"، في إطار الخيال العملي، حول شخصية تدعى "يحيي" كريم محمود عبدالعزيز، والذي يجد نفسه وحيدا دون صديق، ويقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

فيلم "موسى" من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، ومجموعة من ضيوف الشرف من ضمنهم أحمد حاتم، أحمد مالك، محمود حافظ، أحمد العوضي، محمد لطفي، كاظم نبيل، عمر الشناوي، محمد جمعة، وتأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، أفلام مصر العالمية، نيوسينشري للإنتاج الفني.

وشارك مؤخراً بيتر ميمي في إخراج مسلسل "الاختيار2: رجال الظل"، وتم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداث العمل في إطار الأكشن، حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار2: رجال الظل"، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.