السبت 27 ابريل 2024

أحمد سعد يكشف موعد حفله الجديد

أحمد سعد

فن27-7-2021 | 20:03

نورهان اسامة

يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفل غنائي بمنطقة شبين الكوم، الجمعة المقبلة، لصالح إحدى شركات الاتصالات.

وشارك "سعد"، صورة البوستر الرسمي للحفل، والذي يتصدره وحده، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق: "مستنيكوا الجمعة القادمة حفل أورنج الضخم".

أحمد سعد

وتحدث الفنان أحمد سعد، في وقت سابق، عن أحد المواقف المحرجة التي عاشها خلال إحيائه لإحدى حفلات الزفاف، حيث شارك عدة صور من حفل الزفاف عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها موضحا أنه كان يحيي حفل الزفاف بعدة أغانٍ قديمة وحديثة من أغانيه، ومن بينهم أغنية "بحبك يا صاحبي"، والتي منعه الناس من غنائها بسبب الذكريات التي تجمع العروس بوالدها الراحل بسبب تلك الأغنية.

وأشار إلى أنه تعلم معنى حب البنت لوالدها من تلك العروس، كما أضاف أنه تعلم كم هذا الحب حقيقي وصادق، وكم كان هذا الأب طيبا، وأكد أنه من بين الذكريات التي تجمع البنت ووالدها أنها كانت تغني له أغنية أحمد سعد "بحبك يا صاحبي" من شدة حب والدها له.

 وفي سياق متصل، شارك الفنان أحمد سعد خلال السباق الرمضاني الماضي، في مسلسل "موسى" من خلال إحيائه لحفل زفاف موسى وحلاوتهم، والعمل بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر ريحانة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، محمد عز، جوري بكر، أحمد طلعت، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

Dr.Randa
Dr.Radwa