الجمعة 24 سبتمبر 2021

إطلالة ورسالة غامضة.. «أصالة» تضع جمهورها في حيرة

أصالة

فن27-7-2021 | 19:16

حسام يونس

خضعت الفنانة أصالة، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستانا باللون الأبيض، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر قصير جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، وقرطاً في الأذن، وسلسلة في الرقبة، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت أصالة الصورعبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، معلقة: "أنا أعيش كما أتمنّى وكما يجب، أنا بألف خير ونعمة من الله لطالما رجوت ربّي أطرافها".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Assala (@assala_official)

وفي وقت سابق، قدمت أصالة الدعم للفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي تعرضت مؤخرًا لخطأ طبي ودخلت على إثره الرعاية المركزة، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "بها العيد أدعوا لإنسانه بتشبه زينة العيد كلّها فرح وابتسامتها ساعدت ملايين لينتصروا على حزنهم وأوجاعهم".

وتابعت: "بعرفها وبقضّي أحلى أوقات معها واكتشفت إنًي بدّي شوفها أكتر وتكون أقرب بسّ تطلع من محنتها بالسّلامه آمين يارب العالمين.. أدعوا لها بها اليوم المبارك تكون مع ولادها وحبايبها بها العيد".

يذكر أن أصالة طرحت مؤخرا أحدث أغانيها "بنحبك"، وكانت إهداء منها للشعب المصري، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتعاونت من خلال هذه الأغنية مع الشاعرعبد الله حسن، والملحن أحمد سعد، والموزع عمرو صلاح، والصولو محمود سرور، وجيتار أحمد حسن، وطبلة ماجد الصواف.