الإثنين 2 اغسطس 2021

محافظ شمال سيناء يتابع جهود رفع القمامة ومخلفات ذبيح الأضاحى

محافظ شمال سيناء

محافظات21-7-2021 | 18:49

دار الهلال

تابع محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، جهود المحليات في رفع القمامة ومخلفات ذبيح الأضاحى في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك .

وأكد المحافظ - في بيان اليوم الأبعاء - أن أعمال النظافة ورفع مخلفات ذبيح الأضاحى متواصلة من خلال مجموعات العمل من شركة النظافة والمدن والأحياء؛ حيث جرى التركيز على المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، خاصة مدينة العريش العاصمة.

وأكد المحافظ على تكثيف الحملات اليومية من خلال رؤساء مجالس المدن ومأمورى أقسام الشرطة لتنفيذ التوجيهات الصادرة بقرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء بشأن الاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد واتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين .

وشدد المحافظ على استمرار غرفة عمليات كل جهة في موافاة غرفة عمليات المحافظة بتقرير دوري عن الأحداث كل ساعتين؛ تمهيدا لإبلاغ غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية والإبلاغ الفوري لأية مخالفات أو أزمات يتم رصدها، لافتًا إلى عدم تلقى الغرفة أية اخطارات أو شكاوى أو بلاغات حتى اللحظة .

وأكد المحافظ - مجددا - توافر المواد الغذائية ومستلزمات العيد، إلى جانب توفير الخدمات الأساسية، مشيدًا بالتزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية .