الإثنين 2 اغسطس 2021

يا أهلي.. ما أروعك

مقالات18-7-2021 | 21:59

حلق المارد الأحمر بالأميرة السمراء في أجواء المغرب الشقيق.. وعن جدارة واستحقاق وبعرض راقٍ حسم الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا زعامته للقارة السمراء على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وجبة كروية كاملة الدسم تبارى فيها نجوم القلعة الحمراء في إمتاع جماهيرهم العريضة حول الكرة الأرضية، واحمرت مدن مصر المحروسة وسط احتفالات مستحقة باللقب الإفريقي العاشر، والوصول إلى اللقب رقم ٢٣، مؤكدًا جدارته بوصافة الترتيب عالميا خلف ريال مدريد الإسباني المتصدر بفارق ٣ ألقاب فقط.

وحجز الفرسان الحمر مقعدهم في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية كأكثر أندية العالم تأهلًا للمونديال.

كما حجز الأهلي تذاكر السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي التي يحمل الأهلي لقبها أيضا، وتكون المواجهة هذه المرة أمام الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفدرالية.

ومن الصعب أن تختار نجما بعينه لمباراة نهائي إفريقيا؛ فكل الفرسان الحمر كانوا نجوما فوق العادة بقيادة مدربهم الرائع بيتسو موسيماني.

وأعتقد أن اللقب العاشر هو خير هدية لأفضل من ارتدى الرقم ١٠ في مصر وإفريقيا أسطورتنا محمود الخطيب، والذي تحمل الكثير وصبر أكثر وأكرمه الرحمن بالانتصار في كل المناسبات.. مبروك يا بيبو.. مبروك يا أهلي .. مبروك جمهورنا الدرع والسيف.