الثلاثاء 4 يونيو 2024

سموحة بالقوة الضاربة استعدادًا لمواجهة الأهلى غدًا

فريق سموحة

ملاعب الهلال3-7-2021 | 20:49

مصطفى هلش

أعلن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن قائمة فريقه التي تستعد لمباراة الأهلي والمقرر اقامتها  في التاسعة من مساء الغد على ملعب الإسكندرية في اطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

وضمت كلًا من: الهانى سليمان، عمر صلاح، في حراسة المرمى وفي الدفاع رجب نبيل، محمد عبد المنعم، محمود البدرى، محمود عزت، خالد عبد الفتاح، أطهر الطاهر، شريف رضا وفي خط الوسط أحمد حمص، محمود حليمو، محمد رزق، محمد ليله، عبد الكبير الوادى، رفيق كابو، أحمد عبد القادر والهجوم مصطفى فتحى، محمد نادى، عرفة السيد، ديريك نسيبامبى.

ويسعى أحمد سامي المدير الفني للفريق استغلال تعادل الأهلي وبيراميدز بالأمس في تحقيق نتيجة إيجابية للفريق مستفيدًا من فوز سموحة في لقاء الدور الأول واستمرارية تألق الفريق الأزرق أمام الأهلي. 

وطلب سامي من محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة النادي وكذلك مسئولي لجنة الكرة شراء نجم الفريق مصطفى فتحى المعار من نادي الزمالك بصورة نهائية، خاصة وأنه يعد من العناصر الأساسية الاي تصنع الفارق والتي يعتمد عليها أحمد سامي لخطف المنافسين بخفته وحركته المستمرة .


 ووعد فرج عامر بفتح المفاوضات مع إدارة نادي الزمالك ، خلال الأيام القليلة المقبلة، لشراء اللاعب بصورة نهائية وإدخال مهاجم الفريق حسام حسن المعار للأهلي الليبي ضمن الصفقة المنتظرة .