الثلاثاء 11 يونيو 2024

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 22-6-2021 فترة الظهيرة.. تحذير من طقس الجمعة

حالة الطقس في مصر

تحقيقات22-6-2021 | 14:08

أماني محمد

تقدم بوابة دار الهلال موجز آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 22--6-2021، في فترة الظهيرة، والتي جاء فيها تحذير الأرصاد الجوية من حالة الطقس المتوقعة الجمعة المقبل، وكذلك إعلان وزارة الصحة الأعداد النهائية للمصابين في حادث تصادم قطارين بالإسكندرية.

 

اخبار مصر اليوم

وتضمنت اخبار مصر اليوم، إعلان هيئة الأرصاد الجوية ارتفاع درجة الحرارة بداية من الجمعة المقبل وحتى الأحد بنحو درجتين، حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة لـ 36 درجة، وفقا لما أكدته إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، محذرة من التواجد تحت أشعة الشمس المباشرة خلال فترة الظهيرة وهي من الظهر وحتى العصر.

وقدمت عدد من النصائح لمن يضطر للتواجد تحت أشعة الشمس في هذا الوقت بأن يتم استخدام الشمسية أو وضع غطاء للرأس مع تناول المياه بكثرة وارتداء الملابس القطنية والفاتحة لتمتص العرق وتقلل من الشعور بالإجهاد الحراري وتجنب الإصابة بضربات الشمس.

 

أخبار مصر الان

وشمل موجز اخبار مصر الان، إعلان وزارة الصحة أعداد المصابين في حادث قطار الإسكندرية، حيث أعلنت إصابة 40 مواطناً، موضحة أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 27 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفيات (رأس التين العام، وجمال حمادة المركزي، وشرق المدينة)، وتنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد، وأن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات لحين تماثلهم للشفاء.

 

اهم اخبار مصر اليوم

وجاء في موجز أهم أخبار مصر اليوم، تصريحات الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، بشأن موافقة مجلس الوزراء على تعديل مواد تخص قرار تعديل سنوات التخرج للطلاب وبالتالي أصبحت المظلة التشريعية متاحة أمام المجلس الأعلى للجامعات لاتخاذ الإجراءات الفنية لتنفيذ هذا التعديل، وخاصة أن هناك عددا كبيرا جدا من الجامعات الحكومية والخاصة تعمل بنظام الساعات المعتمدة.

 

 

اخر اخبار مصر حتى الان

وجاء في اخر اخبار مصر حتى الان، تفقد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، عدداً من مواقع العمل التابعة للهيئة بمحافظة السويس، وبرفقته مجموعة من أعضاء مجلس إدارة الهيئة وقياداتها، وشملت الجولة التفقدية نفق الشهيد أحمد حمدي ٢ وموقع مشروع ازدواج القناة بالبحيرات المرة الصغرى.