السبت 27 ابريل 2024

شريف مدكور يتضامن مع هيدي كرم في أزمتها

شريف مدكور

فن21-6-2021 | 18:57

مصطفى فكيه

علق الإعلامي شريف مدكور، على نقد الجمهور للفنانة هيدي كرم والهجوم عليها بسبب فيديو نشرته ظهرت فيه مع ابنها وهو يقوم ببعض التمارين الرياضية ويحملها فوق ظهره.

,كتب "مدكور" في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاٌ: "يعني إيه ام تلعب مع ابنها رياضه الناس تطلع تشتمها، وبتقول شلناهم وهما صغيرين علشان يشلونا لما نكبر يعني الأمومة في أعلى درجتها أنا مش قادر أصدق اللي احنا فيه ده عيب بجد وكل الاحترام لهيدي كرم لأنها أم طبيعية".

وتصدرت الفنانة هيدي كرم مؤشرات بحث "جوجل" خلال الساعات الأخيرة الماضية، وجاء ذلك بعد ردها العنيف والذي هاجمت به منتقديها بعد عدة اعتراضات وجهت لها بسبب فيديو مازح جمعها بابنها.

وجاء رد هيدي كرم من خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" حلقة الأمس، ويذاع البرنامج أيام الجمعة والسبت والأحد والاثنين من كل أسبوع، مباشرة علي قناة mbcمصر في تمام الساعة العاشرة مساء.. وقالت إنها كانت تمزح مع ابنها بعد رجوعه من صالة الألعاب الرياضية، موضحة فخرها به حيث أكدت أنه في طريقه لإتمام عامه الـ 21 وبالرغم من ذلك إلا أنه أحرز تقدما رائعا بالـ GYM، وأعربت بعدها عن استيائها من ردود أفعال الجمهور وتعليقاتهم علي الفيديو حيث قالت: "صورت الفيديو بمنتهي التلقائية".

Dr.Randa
Dr.Radwa