السبت 31 يوليو 2021

تعليق فتاة تحرش المطار بعد حكم الحكمة: « أهلاً بكم في مصر»

بسمة بشاي

توك شو20-6-2021 | 00:21

علقت البلوجر بسمة بشاي المعروفة إعلامياً بفتاة تحرش المطار، على سرعة إصدار حكم قضائي يتعلق بالجاني صاحب الواقعة  قائلة :"لم اكن أتوقع هذه السرعة نهائياً في إصدار الحكم القضائي".


 وتابعت في مداخلة عبر تطبيق " زووم" خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" : "أنا ماعنديش متابعين كتير  في الأكونت بتاعي خلاف دائرة الأصدقاء وعندما قمت ببث مقطع الفيديو كانت نيتي أن يساعدني أحدهم بإرسال رقم أحد المسئولين في المطار لكن سرعة  التفاعل مع الأزمة فاق التوقع، ومن الواضح أنه لمس حاجة عند الناس  ".


أكملت : "الموضوع  كبر بسرعة وإحساسي في سرعة الحكم لايمكن تخيله، وأول مرأة  كأمراة مصرية أشعر أن عندي ظهر يحميني  وأن فيه قانون يحميني بدليل مش بس مجرد أمنيات أو أحلام ".


 وذكرت أن عبارة "أهلاً بك  في مصر" التي  قالتها في مقطع الفيديو ساخرة من التحرش تستطيع الآن استخدامها بواقعية القصة، وسرعة الحكم القضائي وبقول لكل الناس " أهلا بيكم في مصر ".


وأشارت إلى أنها متزوجة منذ نوفمبر الماضي ووجهت رسالة لابنتها في المستقبل قائلة : ارفعي رأسك وطالبي بحقوقك أنت مش ضعيفة لمجرد أنك مرأة زي ما أنا تعلمت  وقالولي الست  تظل ساكتة ، ولازم تتكلمي ويكون لكي شخصية وهذا حقك كفتاة مصرية ".