السبت 31 يوليو 2021

ضياء السيد عن فوز الأهلي: حمدي فتحي كلمة السر

ضياء السيد

توك شو20-6-2021 | 00:12

إبراهيم سعيد

علق كابتن ضياء السيد، نجم الأهلي السابق والمدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، على فوز الأهلي على الترجي التونسي بعد أحداث وصعوبات كتنفت أجواء المباراة اليوم قائلاً : " الحالة الصحية لجميع اللاعبين مطمأنة ، والجميع جيد خاصة أن الاهلي استأنف المباراة بعد ضمانات من الكاف أن عملية تأمين المباراة ستسير بشكل جيد بعد تأخيرها لمدة 60 دقيقة ".


وأضاف  في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"، أن الأهلي بقيادة كابتن محمود الخطيب استطاع  أن يتحقق من الضمانات الكافية لاسئتناف المباراة ولم تتكرر أحداث على غرار عام 2018 ".


وتابع قائلاً : أقيمت المباراة بأمان وسلامة، واتضح ذلك جلياً في أداء الفريق على أرض الملعب حيث استطاع الأهلي تقديم أداء جيد على أرض الملعب وتملكوا المباراة بشكل جيد مقللين من فرص الترجي حيث صنعوا فرصاً كثيرة أحرزوا من خلالها هدفاًً جيداً وهو بمثابة نصر كبير".


وأكد ضياء السيد أن" الترجي" فريق كبير ومنافس وأداء الأهلي أمامه كان مشرفاً رغم الصعوبات خاصة بعد تعهدات الكاف بتأمين المباراة والتأكد من فعالية وجاهزية تفنية " الفار " مبيناً أن أحداث الشغب أثرت بشكل أكبر على فريق " الترجي "وليس العكس".


 وأكد السيد أن الأهلى حقق نصرا كبيرا لكن علينا أن نضع في الاعتبار الجاهزية لمباراة الإياب".


 وأشاد ضياء السيد بتشكيل موسيماني للمباراة قائلاً : إختياراته كانت موفقة في التشكيل وتحديداً في إختيار حمدي فتحي في خط  الوسط بما خلق تأمين دفاعي في خط الظهر وكذا تألق محمد الشناوي بما دفع اللاعبين  في التحرك في الناحية الهجومية  بالإضافة لإلى تميز الخط الدفاعي".