السبت 31 يوليو 2021

أول تعليق من محمد رمضان على أزمته مع سميرة عبدالعزيز

محمد رمضان

فن20-6-2021 | 00:46

مصطفى فكيه

حرص الفنان محمد رمضان، بالرد على الفنانة سميرة عبد العزيز بشأن قيامه بسبها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو له وقال :"الكلام اللي قالته سميرة عبد العزيز لم يحدث على الإطلاق وأنا عمري ماكلمت حد أكبر مني بالطريقة دي أني أكلمها في أجرها كام وانها شحاتة مش أسلوبي واللي أسعدني جمهوري مصدقش".

 

في سياق متصل، اشتعلت مواقع السوشيال ميديا في الساعات الماضية وحالة من الجدل انتابت الرواد عن الرسائل المسيئة التي تلقتها الفنانة سميرة عبد العزيز من الفنان محمد رمضان بعد أن رفضت "عبد العزيز" العمل معه في أحد أعماله الفنية وتم تداولها بشكل كبير.

 

وروت سميرة عبد العزيز في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" تفاصيل تلك الرسائل ولماذا تجددت الآن وتداولها رواد مواقع التواصل، وقالت: "ليس لي في السوشيال ميديا ولا أحبها لأن كلها نميمة، أنا كنت في ندوة وتم توجيه سؤال لي عن مشكلتي مع محمد رمضان وقولت لهم أنها حكاية قديمة والدنيا بعدها اتقلبت، وتقريبا المشكلة من حوالي عامين من أيام مسلسل "ابن حلال" عندما عرض المؤلف علي دور والدة "رمضان" وأخبرته أنهم أطلقوا علي لقب أم العظماء ومش هعمل دور بلطجي واعتذرت".

 

وتابعت: "بالنسبة للرسائل هي رسالة واحدة وصلت لي عن طريق أحد الأشخاص أنه يشتمني ومش عارفة هو بعتها على الواتساب أو السوشيال ميديا وأنا مش شاطرة في الحاجات دي ولما اتبعتت لي قولت ربنا يسامحه وخلاص أما مش بتاعة مشاكل ومش بفتح السوشيال ميديا".

 

وأردفت "في الوقت الحالي ليس بيني وبينه أي مشاكل وأتمنى ربنا يكرمه وينجح في ما يقدمه، هو مثل ابني، وأنا زعلت من الكلام الذي قاله والمقارنة التي عقدها بين أجره والأجر الذي احصل عليه في أعمالي والحكاية ليس فلوس".