السبت 27 ابريل 2024

نائب محافظ بنى سويف: تنسيقية الأحزاب لاقت قبولا كبيرا لدى الشعب المصري

بلال حبش، نائب محافظ بني سويف

محافظات12-6-2021 | 21:01

شعبان طه

قال بلال حبش، نائب محافظ بني سويف، وعضو لجنة تنسيقية شباب الأحزاب السياسية، إن تجربة التنسيقية ساعدت بشكل إيجابي في تطوير الحياة السياسية المصرية وتمثيلها بشكل كامل في مختلف المجالات المختلفة بالدولة. 

وأضاف حبش، في تصريح خاص لـ "دار الهلال" أن تنسيقية شباب الأحزاب السياسية انطلقت في مؤتمر شرم الشيخ عام 2016، وتم التنسيق والعمل مع كافة الأحزاب السياسية فى مؤتمر شهر يونيو عام 2018، مشيرا إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب السياسية لاقت قبولا كبيرا لدى القادة السياسية وكافة الأطياف المختلفة لدى الشعب المصري. 

وأوضح نائب محافظ بني سويف، أن تنسيقية شباب الأحزاب السياسية تضم 25 حزبا سياسيا بكافة التوجهات الحزبية المختلفة، منوها عن أهم أهداف التنسيقية العمل على ضخ كوادر وطنية سياسية جديدة تستطيع الدفع بالمجال السياسي المصرى إلى تحقيق أهداف الدولة والشعب المصري نحو التنمية والتطور. 

وأكد على أن تنسيقية شباب الأحزاب السياسية استطاعت خلال 3 أعوام فقط منذ تأسيسها على ضخ كوادر بكافة المجالات من خلال وجود  6 نواب للمحافظين، و32 نائبا بمجلس النواب، و16 نائبا بمجلس الشيوخ، مع تمكين حقيقي وفعال للمرأة بمجلسي النواب والشيوخ.

Dr.Randa
Dr.Radwa