الإثنين 21 يونيو 2021

جومانا مراد ترد على منتقديها: الحزن ليس له علاقة بالثياب

جومانا مراد

فن10-6-2021 | 19:54

رحاب العوضي

 

أعربت چومانا مراد عن وجهة نظرها حول الانتقادات التي تعرضت لها عقب انتشار صورتها مع سوزان نجم الدين، في أول ظهور لها بعد وفاة ابنتها.

وقالت "مراد" خلال لقائها مع et بالعربي، إن هناك الكثيرين يفهمون الأمر، وأن الحزن لا علاقة له بالثياب، متابعة: "أكيد في عالم كتير بتفهم إن الحزن مش في الثياب وإن الحياة بتستمر، وإني أنا أم لولدين وزوجة عندي مسؤولية كبيرة لازم أكون قوية علشان أقدر أكمل".

واستكملت: "لازم أضلني بصحتي علشان أقدر أكمل لولادي وأهلي وزوجي، وكل الناس اللي بتحبني والحمد لله على كل شيء".

كما ردت سوزان نجم الدين على هذه الانتقادات التي تلقتها قائلة: "هادول العالم مش لازم يبكونا، إذا بنشوف بروفايل كل واحد فيهم، هنلاقي إن مش معروف مين هو، بس شغلته يفش عقده على الناس".

ويذكر أن الفنانة جومانا مراد ظهرت منذ أسبوع لأول مرة بعد غيابها منذ شهر مارس المنقضي عقب وفاة ابنتها إثر وعكة صحية مفاجئة تعرضت لها.

 وظهرت جومانا، مع الفنانة سوزان نجم الدين خلال تناولهما الطعام في أحد المطاعم، وأشادت بعلاقة صداقتهما وطيبة ومحبة سوزان نجم الدين لها.

وكانت چومانا مراد قد أعلنت عن وفاة ابنتها ديانا، 29 مارس الماضي، ونعتها بكلمات مؤثرة؛ إذ نشرت صورتها من خلال حسابها بموقع الصور"إنستجرام".

وعلقت على الصورة: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".