الجمعة 26 ابريل 2024

2 مليار و700مليون.. هاشتاج محمد رمضان يجتاح «تيك توك»

محمد رمضان

فن17-5-2021 | 19:05

نورهان أسامة

حقق هاشتاج "محمد رمضان" نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 2 مليار و700مليون مشاهدة، حيث أصبح الأعلي علي المستوي العربي علي تطبيق "تيك توك".

وأعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بتلك النسبة التي وصل لها عبر تطبيق "تيك توك"، حيث شارك جمهوره سعادته عبر حسابه علي "فيس بوك"، معلقا: "هاشتاج اسمي حقق 2 مليار و700مليون مشاهدة علي تطبيق تيك توك".

وأضاف "رمضان": "أعلي هاشتاج عربي علي تيك توك محمد رمضان.. الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان

وطرح الفنان محمد رمضان مؤخرا أحدث أغانيه "فيرساتشي بيبي"، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" والتي حققت من نصف مليون مشاهدة بعد وقت قليل من طرحها بآخر أيام الشهر المبارك، كما تبرع "رمضان" بكامل أرباح الأغنية الجديدة لـ جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، كنوع من تقديم دعمه لفسطين.

وظهر محمد رمضان في الأغنية مع الممثلة الهندية أورفاشي روتيلا، وتحدث في الأغنية التي كتبها ولحنها فرغلي بلاكس عن معالم ثرائه وحياة الشهرة، إضافة الي تقديمه مقطعا باللغة الإنجليزية، تحدث فيه عن صرف الأموال وممارسة الرياضة ثم الاحتفال.

في سياق آخر، شارك محمد رمضان خلال السباق الرمضاني بمسلسل "موسي"، والذي شاركه البطولة الفنانة سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، منزر ريحانة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، مجدي عبد الغني، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

Dr.Randa
Dr.Radwa