الخميس 25 ابريل 2024

وفاة والدة برلماني في حريق بشبين القناطر

حريق في منزل نائب برلماني

الجريمة17-5-2021 | 15:02

محمد طارق

اندلع حريق اليوم الاثنين فى منزل نائب برلماني، بقرية «القشيش»، التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر؛ مما أسفر عن وفاة والدة النائب وإصابة اثنين آخرين.

وتم السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمباني المجاورة ونقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قليوب.. وتحرر المحضرا اللازم ببالواقعة وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بندب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق ومناظرة الجثة والتصريح بالدفن عقب تقرير الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث.

 وتلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدينة يفيد باندلاع حريق فى منزل نائب برلماني.

وانتقل المحاسب خالد العرفى رئيس المدينة والمهندس علاء حسنى نائب رئيس المدينة و4 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على النيران، وبالمعاينة تبين أن الحريق شب فى منزل النائب، والذي يتكون من 6 طوابق وتقيم أسرته فى الطابقين الأول والثانى حيث اشتعلت فيهما النيران.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ جميع أفراد الأسرة وتوفيت والدته النائب وتدعى «س.أ.خ»، 67 عاما نتيجة الاختناق من الدخان كما أصيب شخصان باختناق وتم إسعافهما.. وتم نقل الجثة إلى المستشفى، فيما تم السيطرة على ألسنة اللهب.

وتبين أن النائب لم يكن في المنزل وقت وقوع الحريق وأنه كان في مهمة عمل بالقاهرة.. وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Dr.Randa
Dr.Radwa