الخميس 2 مايو 2024

كورونا كشف الزوجة الثانية.. مشاجرة بين مريض وزوجته داخل مستشفى العزل بسوهاج

كورونا كشفت الزواجة الثانية .. مشاجرة بين مريض وزوجته داخل مستشفى العزل بسوهاج

محافظات16-5-2021 | 19:20

زياد الحامدي

رغم ما تشهده محافظة سوهاج من زيادة عدد مُصابي فيروس كورونا المُستجد، وتفاقم أعداد الوفيات على إثره، إلا أن الوباء العالمي تسبب في اكتشاف امرأة أن زوجها تزوج عليها من أخرى داخل، وذلك بأحد المستشفيات المخصصة للعزل بالإقليم.

حيث شهد مستشفى سوهاج العام مشاجرة حادة بين مصاب كورونا وزوجته، عقب اكتشاف الأخيرة الزواج عليها من أخرى، والتي حضرت مع زوجها بعد الشعور بأعراض فيروس كورونا المستجد للاطمئنان على صحتهما، ليتحول المستشفى الذي جرى تخصيصه لعلاج مصابي الفيروس المستجد إلى ساحة مشاجرة بين المريض وزوجته، وتعالى خلالها أصوات السباب والتراشق بالألفاظ.

بدأت الواقعة عندما شعر رجل وزوجته بأعراض فيروس كورونا المستجد فما كان أمامه سبيلا إلا الذهاب إلى مستشفى سوهاج المُخصص للعزل بالمحافظة للإطمئنان على نفسهما، وفور علمه بإيجابية مسحته، وقف بعيدًا بعدة أمتار عن زوجته الأولى ليهمس في هاتفه المحمول قائلا: "أيوه النتيجة ظهرت وطلعت إيجابي يا حبيبتي أنا مسامحك متقوليش كده فداكي عمري والله، حسب ما ذكره أحد شهود العيان بالمستشفي لبوابة "دار الهلال".

وبعد سماع زوجته الأولى لتلك الكلمات مُتسألة: "بتخوني حتى وأنت بين الحياة والموت"، ليرد عليها: "لمي نفسك أنا متجوز ومراتي التانية هي اللي نقلت لي العدوى أنا مخونتكيش".

فما كان من الأطقم الطبية وفرق التمريض بالمستشفى إلي التدخل للفصل بين طرفي المشاجرة، وتمكنوا من إخراج الزوجة من قسم العزل، والسيطرة على الموقف، لتصبح المشاجرة حديث الجميع ممن كانوا بالمستشفى في ذات التوقيت، ويردد المرضى "كورونا كشفت الزواجة التانية".

Dr.Randa
Dr.Radwa